منتديات عشاق المصارعة الحرة

منتدى عالم للمصارعة الحرة اجدد عروض المصارعة واجدد الافلام العربية والاجنبية واجدد الصور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Advertise with Anonymous Ads

شاطر | 
 

  تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/03/2013 (الكامل والحصري)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المصارعة
عاشق المصارعة
عاشق المصارعة
avatar

عدد المساهمات : 8084
تاريخ التسجيل : 12/04/2011

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/03/2013 (الكامل والحصري)    الإثنين مارس 10, 2014 11:12 pm

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/03/2013 (الكامل والحصري)
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/03/2013 (الكامل والحصري)
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/03/2013 (الكامل والحصري)
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/03/2013 (الكامل والحصري)
أحداث ونتائج عرض ال رو الأخير بتاريخ 11.03.2014
إنطلق العرض بدخول الأسطورة هولك هوغان بصفته المدير العام لعرض الرسلمينيا 30 وسط ترحيب جماهيري كبير وهتافات من محبيه، بدأ هوغان حديثه بعد استعراض حركاته الشهيرة أمام الحاضرين.

رحب هوغان في البداية بجماهير مدينة ممفيس التي تحتضن العرض وتحدث عن لقائه بالعديد من معجبيه في الشارع والذين رحبوا بعودته كثيرا، ثم انتثل للحديث عن نزالاته التاريخية ضد اساطير المصارعة أمثال اندريه العملاق والتيميت وريور وراندي سافاج والتي يجدها المعجبين على شبكة WWE.

أعلن هوغن عن نزال معركة ملكية في الرسلمينيا 30 والهدف منها تكريم الأسطورة اندريه العملاق والفائز سيحصل على كأس خاصة بهذا النزال، وسيشارك في تلك المعركة 30 مصارعا من نجوم WWE.

دخل جون سينا وانضم لهولك هوغان ورحب بعودته وقال أنه لطالما تمنى أن يقف أمامه في الحلبة مجددا، وأضاف سينا أن الأسطورة هوغان قد عاد لبيته القديم بعد طول غياب وأثنى على قراره بضافة هذا النزال وأعلن نفسه كأول المشاركين في هذه المعركة الملكية.

قاطع براي وايت ولوك هاربر وإريك روان حديث سينا ودخلوا إلى الصالة ليبدأ الأول بالتعليق على حديث كلا النجمين ووصفهما بالكاذبين، ثم انتقل براي وايت لإطلاق التهديدات المعتادة لخصمه جون سينا واختتم قوله بأنه عندما ينظر إلى فإنه ينظر إلى إله مصارعة.

رد سينا على حديث براي وايت ووصفه بالهراء والتافه وطلب منه أن ينتبه لكلماته التي يقولها، وأضاف سينا بعد أن استأذن هالك هوغان بأنه يريد أن يتحدى وايت في الحلبة ويتمنى أن يوافق على ذلك كي يعرف معنى الجحيم الحقيقي. ثم صعد وايت وهاربر وروان إلى الحلبة ثم انقطع البث لفاصل إعلاني وظهر من خلال التطبيق الإلكتروني أن مواجهة بين سينا وروان قد انطلقت رسميا مع بقاء هوغان إلى جانب سينا أسفل الحلبة.


النزال الأول
جون سينا - يهزم - اريك روان

تمكن جون سينا من خطف الفوز بطريقة مباغته وقام بتثبيت اريك روان، صعد هالك هوغان إلى الحلبة لتهنئة جون سينا وأراد لوك هاربر روان مهاجمتهما لكن براي وايت منعهما من ذلك.

كما تم التأكيد على ظهر الأسطورة أندرتيكر في هذ العرض ثم الإعلان عن مشاركة السلطة الإدارية في العرض للحديث عمّا حصل ضد راندي أورتن في العرض الماضي.

دخلت تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان إلى مدخل الصالة وبدأت ستيفاني بالحديث عن مهاجمة دانيال براين لزوجها "هنتر" وأن مثل هذا الفعل قد يؤدي إلى طرده وخصوصا أنه نجم من الطراز الثاني مما دفع زوجها لتنفيذ ضربته القاضية.


وقالت أنهم سيتجاوزون هذا الأمر وسيمر دون عواقب في حال قرر دانيال براين أن يعتذر عمّا بدر منه في الأسبوع الماضي، وأضافت أنه على مصارع ضعيف البنية مثل براين أن يكون ممتنا لهما وألّا يفكر بالهجوم على نجوم من الطراز الأول مثل باتيستا وأورتن وزوجها تربل اتش، وتمنت للجماهير الإستمتاع بباقي أحداث العرض قبل أن تغادر وزوجها الصالة، كما صافح "هنتر" وستيفاني رود دوغ وبيلي غن أثناء دخولهما إلى الحلبة لمشاهدة نزال خصميهما فريق الأوزوز.


النزال الثاني
(مواجهة عادية)
فريق جيمي وجاي أوزوز - يهزم - فريق رايباك وكيرتس اكسل

ظهر مدير العمليات كين يتحدث لرومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز عن الأحداث التي حصلت بينهم في عرض الرو الماضي وخلاف امبروز ورولينز في سماك داون بعد أن استهل حديثه معهم بموضوع خسارتهم أمام فريق الوايتس مرة أخرى في العرض الماضي.

وطلب منهم أن يحافظوا على ترابطهم وأن وقال أن التصدع بينهم بدأ من خسارتهم للقب أمام فريق الرودس، وقد أخذ على عاتقه الذود عنهم وعن عثراتهم كمسؤول إداري، ردي أعضاء الدرع بالسخرية من كين لخسارته مرتين أيضا من دانييل براين في الرو وسماك داون. وأعلن كين عن مواجهة لفريق الدرع ذا شيلد للتعويض عمّا حصل معهم سابقا.


النزال الثالث
بيغ إي - يهزم - جاك سواغر

اغتاظ جاك سواغر من زميله سيزارو الذي سخر من خسارته للنزال بشكل متكرر أمام بيغ  اي وكاد أن يشتبكا لو تدخل مدير أعمالهما زاب كولتر.

دوّت أجراس أندرتيكر ودخل إلى الحلبة بطريقته المهيبة كالمعتاد وسط ترحيب جماهير كبير أيضا، وقبل أن يبدأ حديثه ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان واستهل حديثه بالإعتذار لأندرتيكر على مقاطعة دخوله.

تحدّث بول هيمان عن نفسه كممثل للمصارع الشرس بروك ليسنر وأخذ يتحدث عن سلسلة انتصارات أندرتيكر ويدعوه "بالسيد" وأن كثير من المصارعين العظماء مثل ستيف أوستن وشون مايكلز وتربل اتش لم يتمكنوا من صنع سلسلة انتصارات قليلة.

وقال بول هيمان أنه وموكله بروك ليسنر لن يدخلا ضده في مواجهة في الرسلمينيا 30، وأضاف أن ليسنر لا يخاف من مواجهته على الإطلاق لكنه لا يريد أن يقف في مواجته السلسلة وأن عليه شخصيا أن يخاف من مواجهته لأنه سيتمكن من الإستحواذ عليه.


رد أندرتيكر ساخرا من هيمان ووصفه بفتى المراسلات وقال أن الخوف من الموت أكبر بمراحل من خيفة الموت نفسه، وأن أعظم خوف على الإطلاق هو الخوف من مواجهة المجهول، وطلب من هيمان أن يوصل رسالة لموكله ليسنر أنه إذا حضر شارك في الرسلمينيا 30 سيرقد بسلام.


النزال الرابع
فريق رومان رينز وسيث رولينز - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست

فاز رينز ورولينز بطريقة نزيهة بعد أن تمكن سيث من تثبيت كودي، وتم تذكر الجماهير بالتصويت على طريقة لعب مواجهة كريستيان وشيمس.


النزال الخامس
فرق نكي وبري بيللا - يهزم - فريق إي جي وتامينا 

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع اثنين أبطال مسلسل NCIS البوليسي الشهير اللذان كانا حاضرين في العرض، وأعربا عن سعادتهما بالتواجد في العرض المثير ومشاهدة الجماهير والشعور بطاقتهم العالية.

تم استعراض مقتطفات من آراء الصحافة الأمريكية حول الشبكة الأمريكية ومدى نجاحها، ثم أعيدت لقطات من حوار سينا وبراي وايت في افتتاح الرو.

رحّب دانيال براين بمشجعيه الحاضرين من مدينة ممفيس وأخذ يتحدث عن مطالبة ستيفاني له بالإعتذار وسأل الجماهير عن رأيها وأجابت بهتاف "لا"، وأخذ دانيال براين يؤكد أن السلطة الإدارية تخافه وعلى رأسهم تربل اتش الذي يتمنى الجميع أن يشاهدوه يركل على رأسه.

واستمر براين في الحديث عن كفاحه ضد السلطة وأنه سيستمر في ذلك، وأضاف أن الجماهير قد سئمت من مراوغته لأنه لا يستمع له أو حتى لهم، وأعلن أنه وجماهيره سيحتلون عرض الرو إلى أن يجاب طلبهم.

وقال دانيال براين أنه ليس وحيدا على الإطلاق في هذا العرض لأنه سيملئ المكان بأعضاء حركة "نعم"، وأخذ عدد من المتفرجين الذي يرتدون قمصان براين بالدخول إلى الحلبة بشكل كبير.

إمتلأت الحلبة والمنطقة المحيطة بها بجماهير دانيال براين وأخذوا يهتفون بكلمة "نعم Yes" إلى أن دخل تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان وقوبلوا بهتافات مضادة، بدأ تربل اتش بالحديث عمّا فعله براين وهنأه بحشد هؤلاء المشجعين الذين طلب منهم أن يغادروا الحلبة قبل أن يطلب لهم عناصر الأمن ليخرجوهم.

طلب تربل اتش من الحرس الدخول إلى الحلبة لكن براين اقترح أن يخرج هو وجميع الحاضرين من الصالة ويستمر العرض دون وجود أي جماهير على الإطلاق، دخل اثنين من عناصر الأمن وحاولوا اخراج الحماهير لكنهم اصطدموا بإصرار الجماهير مما أغضب تربل اتش وستيفاني كثيرا.

أخذت ستيفاني تهاجم تصرفات دانيال براين الذي رد عليها بأنها لا تملك أي شيء كما قالت في الأسبوع الماضي، لا الحلبة ولا الجماهير ولا الصالة، قرر تربل اتش أن يستمر العرض حتى بوجود جماهير براين وطلب بأن يبدأ النزال التالي وغادر الحلبة.

دخل داميان ساندو لخوض نزاله لكن الجماهير رفضت المغادرة مما دفعه على الإنسحاب، أغضبت تلك الخطوة ستيفاني كثيرا وأخذت تصرخ بقوة وتقول أن براين لا يحترمها ولا زوجها ولا عائلتها لكن دون أن يحصل أي تغيير.

استمر براين بإغضاب تربل اتش وستيفاني إلى أن أجبر تربل اتش على الموافقة على مواجهته في الرسلمينيا 30، أراد هنتر مغادرة الحلبة لكن براين استدعاه وقال أن أخطأ التعبير وأن مواجهته ليس الشيء الوحيد الذي يريده، وأضاف أنه يريد الحصول على فرصة المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في حال فوزه عليه.


استشاط تربل اتش غضبا من تصرفات براين وأراد الهجوم عليه لكن عناصر الأمن منعوه خوفا من الإشتباك مع الجماهير، ازداد غضب تربل اتش وقال أنه موافق على ذلك الشرط وأمره بإخلاء الحلبة من جماهيره التي احتفلت معه بهتاف "نعم Yes".

ظهر المذيع المخضرم جيري لولير في الحلبة للإعلان عن تصويت الجماهير بشأن نزال كريستيان وشيمس القادم، وكشف عن اختيار الجماهير لطريقة قتال الشوارع في مدينة ممفيس.


النزال السادس
قتال شوارع
شيمس - يهزم - كريستيان

قدم مايكل كول استعراضا سريعا لشبكة WWE ثم ظهر براد مادوكس يتحدث لباتيستا وراندي أورتن اللذان كانا يسألانه عن تربل اتش وستيفاني وعن السبب الذي جمع كلاهما في فريق واحد.

طلب منهما مادوكس الهدوء وأخبرهما بأن هنتر وستيفاني تركا لهما رسالة قبل أن يغادرا الصالة مفادها أن يتناسى كل منهما خلافه مع الآخر وأن يتعاونا لهزيمة فريق بيغ شو دانيال براين وهو مالم يعجب باتيستا وأورتن.

ظهر المصارع البلغاري الشاب اليكساندر روسيف وسبقته مديرة أعماله الروسية لانا وتحدث كل واحد منهما بلغة بلاده. تم إعادة مشاهد حديث هولك هوغان بداية العرض وتدخل براي وايت عندما ظهر جون سينا.

ظهر المصارع براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة وأخذ يطلع تهديدات جديدة لجون سينا قال فيها أن وقت سينا قد انتهى وأعلن موافقته على مواجهة سينا في عرض ومهرجان الرسلمينيا 30.


النزال السابع
فريق دانيال براين وبيغ شو - يهزم - فريق باتيستا وراندي أورتن

استغل دانيال براين ضربة "السهم" التي نفذها باتيستا على راندي أورتن عن طريق الخطأ وأنهكته، لتجري الأحداث وينتهي النزال بركلة قوية من براين على رأس أورتن مكنته من تثبيته لينتهي العرض على مشهد احتفال براين بالفوز العرض مع جماهير الهاتفة بكلمته الشهيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newwwe.mam9.com
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/03/2013 (الكامل والحصري)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق المصارعة الحرة :: المنتديات العامة :: منتدى اخبار المصارعين-
انتقل الى: