منتديات عشاق المصارعة الحرة

منتدى عالم للمصارعة الحرة اجدد عروض المصارعة واجدد الافلام العربية والاجنبية واجدد الصور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Advertise with Anonymous Ads

شاطر | 
 

 نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المصارعة
عاشق المصارعة
عاشق المصارعة
avatar

عدد المساهمات : 8084
تاريخ التسجيل : 12/04/2011

مُساهمةموضوع: نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015   الثلاثاء يونيو 02, 2015 8:46 am

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015 بالتفصيل
افتتحت السلطة المتمثلة في ستيفاني مكمان وتريبل إتش وبطلهم سيث رولينز احداث عرض الرو وعلى وجههم علامات الغضب، بدأت ستيفاني بإرسال التهديدات لدين أمبروز بسبب اختطافه لحزام بطولة WWE للوزن الثقيل من البطل، وأكدت بأنه وجه WWE وبطل الاتحاد كان وما زال سيث.
أطلقت الجماهير الحاضرة الهتافات وصافرات الاستهجان ضد السلطة ونعتت سيث رولينز بالخائن لترد ستيفاني بدورها، بأنها ربما ستقوم بطرد دين أمبروز أو ستوقفه عن العمل أو ستقوم بتقطيع أجزاءه كما فعلت في السابقين.
دوت موسيقى رومان رينز والذي استقبلته الجماهير بطريقة رائعة وبدأ يدافع عن أمبروز حيث وجه حديثه لتريبل قائلاً “أمبروز ليس غبي”، وهتف مع الجماهير بأنه بطل WWE فهو يستحق ذلك حيث قام بسحق رولينز ليلة أمس وقام الحكم بالعد عليه ثلاثة مرات ليتوج باللقب.
وصرح رينز على لسان صديقه دين أمبروز بأنه لن يعود للحلبة إلا إذا ضمن نزال إعادة على طريقة السلالم ضد سيث رولينز في عرض موني إن ذا بانك، حاولت السلطة التهرب من ذلك القرار ولكن تتدخل سيث رولينز الذي فقد أعصابه بقوة وقبل التحدي معلناً بذلك نزاله ضد أمبروز في نزال سلالم، وفي جم غضبه أعلن بأنه لن يحتاج للسلطة وليس بحاجة لحارسيه ليضع السلطة بذلك في موقف حرج ويغادر الحلبة.
توجه تريبل إتش لرومان رينز وقام بتذكيره بأنه في نزال الحقيبة الذهبية وعليه أن يفوز بها لكي يستعيد هيبته وحلمه الذي دمره رولينز في راسلمانيا عندما صرف الحقيبة وأصبح البطل، وأنه ربما سيكون في النزال وربما لا، وهذا سيتم تحديده في حال تمكن من الفوز بنزاله التالي الذي تبين أنه ضد كينج باريت.
النزال الأول
رومان رينز -يهزم- كينج باريت
فاز رومان رينز بالتثبيت على غريمه وبذلك سيكون في نزال الحقيبة الذهبية في عرض الموني إن ذا بانك بعد أسبوعين تقريباً، لكن ستيفاني مكمان وتربل اتش قابلوه خلف الكواليس وباركا له الفوز والاشتراك في نزال الحقيبة الذهبية في حال تمكن من الفوز بنزاله التالي على “أقوى رجل في العالم” مارك هنري،
قابل المذيع بايرون ساكستون بطلة السيدات نكي بيلا خلف الكواليس وظهرت بايج لتعلن التحدي لها وهو ما وافقت عليه نكي وأكدت أن تلك المواجهة الفردية ستحدث في هذا العرض.
دخل بطل القارّات الجديد رايباك إلى الحلبة وبدأ بشكر جماهير مدينة سان أنتونيو التي شهدت عودته من الإصابة العام الماضي، وقال إنه بفضل هتافاتهم الصاخبة له عرّفوه من يكون ومن هو الشخص الذي سيصبح عليه، وهو أن يصبح بطل القارّات الذي يهتفون له “بأطعموني المزيد”.
النزال الثاني: بطولة القارّات
رايباك – ضد – ذا ميز
دخل ذا ميز إلى الحلبة لمواجهة رايباك على بطولة القارّات لكن وقبل انطلاق المواجهة دوّت موسيقى النجم بيج شو الذي دخل بعد غياب طويل ووجه لكمة لميز وقال إن كان هناك من سيقوم بانتزاع الحزام منه فسيكون هو، لأن الفتى الكبير لا يقارن بشيء أمام ابيج شو.
دخل بطل NXT كيفين أوينز إلى الحلبة وقال أنه عندما يقول أنه سيفعل أمر ما فإنه ينفذ، وذكر الجماهير بالوعود التي قطعها أولا بخصوص فوزه بلقب NXT ثم بالإطاحة بسامي وهو ما قام بتنفيذه بالفعل، ومن ثم ذكرهم بوعده بالفوز على جون سينا وهو ما فعله.
وتحدث أوينز عن عودته إلى بيته بعد فوزه على جون سينا في غرفة الإقصاء وقال إن زوجته كانت سعيدة للغاية بفوزه وبالحالة الرائعة التي ظهر بها في ذلك النزال، لكنه تفاجئ بردة فعل ولده الذي كان حزينا بسبب خسارة سينا وسأله عن وضعه الصحي إذا كان بخير.
وقال إوينز إنه تفهم الوضع تماما، وعرف أن ابنته مثل أي طفل يشاهد جون سينا في عروض WWE التي تم تحويل سينا بها إلى بطل خارق يطلق العبارات الفارغة مثل الولاء والاحترام، ونصح كل من لديه طفل بأن يجلسه أمام شاشة التلفاز عندما يواجهة سينا في المرة القادم كي يعيشاهدوا بطلا واقعيا لأنه أصبح هنا الآن.
دوّت موسيقى بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الحلبة وطلب من خصمه ان يخرس لأنه يتكلم بشكل مفرط، وأخذ يتحدث لكيفين اوينز عن مواجهتهما التي اعترف بالهزيمة فيها وبدأ بالرد على ما قاله عنه وأنه يعلم لماذا فعل ابنه مثلما يفعل عدد كبير من الفتيان.
وقال إنه ليس مجرد سلعة ترويجية كما يدعي، بل إن إيمان هؤلاء الفتيان يؤمنون به بسبب ما يشاهدونه مثالا حيا أمامهم وهو يقاتل أسبوعا وراء أسبوع وكيف أنه يسقط وينهض من جديد، لأنه مقاتل حقيقي مثل ذلك الطفل الجالس بين الجماهير ويحمل لافتة كتب عليها أنا أقهر مرض السرطان.
وتحدث سينا كذلك عن هتافات الجماهير المتضاربة “هيا سينا سينا مقرف” في كل العروض التي يشارك بها وأنه لا يقول مجرد عبارات فارغة، بل هو يقول الحقيقة بأنه لا يستسلم أبدا، وأخذ يتوعد كيفين أوينز بأنه سيخلف وعده للجماهير عندما يخوض مواجهة جديدة أمامه لأنه سيواجه رجلا حقيقيا، واستعد كلاهما للقتال لكن أوينز فضّل الانسحاب في اللحظات الأخيرة.
دخل ثلاثي فريق نيو داي إلى الحلبة وبدأ اكزافير وودز بالسرية من لاعب كرة السلة الأسطوري للمدينة تيم دنكان وقال إنه أصبح عجوزا يجب أن يعتزل وهو ما أغضب الجماهير التي بدأت بالهتاف ضدهم عندما قال كينجتسون أنه سيحمل الحقيبة الذهبية بعد اسبوعان من الان.
النزال الثالث
دولف زيجلر – يهزم – كوفي كينجستون
هاجم بيج إي وكوفي كينجستون وكزافير وودز دولف زيجلر بعد نهاية النزال، لكن دخول تايتوس أونيل ودارين يونج أجبرهم على الانسحاب والهروب من الحلبة تجنبا للمواجهة معهما، لكنهم وجدوا انفسهم مضطرين للمواجهة عندما تم الإعلان عن نزال سداسي.
النزال الرابع
فريق دولف زيجلر وأونيل ويونج – يهزم – فريق كينجستون وبيج أي وكزافير وودز
النزال الخامس
رومان رينز -يهزم- مارك هنري
فاز رومان رينز بالعد الخارجي، بعد هزيمة مارك هنري أغتاظ غضباً ليقوم بتنفيذ ضربته القاضية على غريمه ليطرحه أرضاً، تقابل تريبل إتش وستيفاني مكمان مع رينز خلف الكواليس واخبره بأنه عليه أن يقابل براي وايت ويفوز لكي ينافس على الحقيبة الذهبية، وسط سعادة بالغة من ستيفاني.
النزال السادس “بطولة الديفاز”
نكي بيلا -تهزم- بايج
قامت بري بالتبديل مع نكي بيلا دون علم الحكم لتفوز بري بتثبيت بايج بسهولة كبيرة وتحتفظ شقيقتها نكي باللقب.
النزال السابع
راندي أورتن -ضد- شيمس
قام شيمس بالهجوم الشديد على الافعى مما دعى الحكم لإلغاء النزال بدون فائز، قام المذيع توم حديث خلف الكواليس مع روسيف ووجه له سؤال عن عدم مشاركته في نزال بطولة القارات في عرض غرفة الإقصاء، ليرد روسيف وعلامات البؤس تملئ وجه بأنه رجل بلاهدف، أو امرأة، أو بطولة كل مالديه هو روح وكاحل منكسر ولكنه سيعود مرة أخرى كما قال.
دخل بودالاس وقال كل ما اريده هو إيذاء ادرينال نيفل لتدوي موسيقى الأخير ويدخل للحلبة.
النزال الثامن
أدرينال نيفل -يهزم- بودالاس
النزال التاسع
رومان رينز -يهزم- براي وايت
حاول أن يتتدخل سيث رولينز، وجيمي، وجوي، وكين لتغير نتيجة النزال لصالح براي وايت ولكن انقلب السحر على الساحر ليتسبب براي وايت وكين في فوز رومان رينز بتثبيت الأول.
حاول فريق السلطة أن يهجم على رينز الذي كان بمفرده في الحلبة ولكن تتدخل دين أمبروز ومعه اللقب وسط هتافات عالية من الجماهير، قام رولينز بمحاولة استرداد حزامه المسلوب ولكنه تلقى “ديرتي ديدز” افقده الوعي لعدة دقائق، وقف أمبروز حاملاً الحزام وسط نظرات تريبل إتش وستيفاني الغاضبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newwwe.mam9.com
 
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.06.2015
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق المصارعة الحرة :: المنتديات العامة :: منتدى اخبار المصارعين-
انتقل الى: