منتديات عشاق المصارعة الحرة

منتدى عالم للمصارعة الحرة اجدد عروض المصارعة واجدد الافلام العربية والاجنبية واجدد الصور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020 لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين الوندوز والكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المصارعة
عاشق المصارعة
عاشق المصارعة


عدد المساهمات : 8082
تاريخ التسجيل : 12/04/2011

مُساهمةموضوع: برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020 لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين الوندوز والكمبيوتر   الإثنين فبراير 11, 2013 11:00 am

برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020 لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين الوندوز والكمبيوتر
برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020 لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين الوندوز والكمبيوتر
برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020 لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين الوندوز والكمبيوتر


برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020 لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين الوندوز والكمبيوتر











TuneUp
Utilities 2013 13.0.3020.8












جعل نظام التشغيل ويندوز أكثر راحة وأسرع وأكثر أمنا مع مجرد بضع نقرات الماوس. وجميع العمليات التي تجرى على نظام التشغيل هي آمنة تماما، ويتم رصد كل التغييرات becaus من قبل مركز الانقاذ ويمكن نقضه في في الوقت المناسب. يمكن الوصول إلى جميع المرافق وحدات مشتركة من خلال واجهة أن تنقسم إلى ست فئات. البرنامج يساعد كلا من المبتدئين والخبراء لجعل ويندوز تلبية احتياجاتهم بطريقة أفضل، وأسهل وأكثر أمانا. حيث أن جميع خيارات النظام الهامة مشروحة بطريقة سهلة ويمكن أن تحول أو خارجها عند النقر على الفأرة. معايرتها المرافق سوف ثم إجراء التغييرات اللازمة في السجلات او الحذاء الملفات تلقائيا. ونحن نضع قيمة عالية على استقرار النظام، ويندوز الصوت الذي لن يوقف العمل بشكل موثوق. يمكن نقضه أن التغييرات يجب إجراء وفي مركز الانقاذ معايرتها - بسهولة وأمان.

ومعايرتها توربو وضع يتيح فوري لتعزيز الأداء كلما كنت في حاجة إليها. عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع المؤهلة توربو، يتم تنفيذ تحليل لمعرفة المهام والبرامج وظائف تشغل حاليا في الخلفية التي ليست ضرورية تماما. يتم إيقاف هذه البرامج أو تباطأ، والسماح للقوة المعالجة الإضافية المكتسبة لاستخدامها حصرا في برامج تقوم فعلا على التوالي.

الحفاظ على النظام
معقد العادية increasi صيانة استقرار جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن ويأخذ الكثير من الوقت عند القيام بذلك يدويا. تجنيب نفسك من الضغط! مع معايرتها المرافق، يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذف الملفات غير الضرورية بنقرة واحدة فقط. أنيق!
• 1-انقر الصيانة والتلقائية الصيانة
• بدء تشغيل النظام الأمثل والاغلاق
• إلغاء تجزئة الأقراص الصلبة
• إزالة اختصارات مكسورة
• تجزئة التسجيل
• تنظيف التسجيل


زيادة أداء
سواء كنت تعمل أو الألعاب: معايرتها المرافق increasi أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم تعقب البرامج التي نادرا ما تستخدم أبدا أو إلى أسفل، واختصار عمليات بدء التشغيل ويتم التخلص من القمامة الملفات غير المرغوب فيها. مجانا من المتاعب تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• وضع توربو
• تكوين الأمثل لايف
• القرص الاشتراك مجانا الفضاء
• تكوين بدء تشغيل النظام
• عرض وإلغاء تثبيت البرامج

إصلاح مشاكل
مع نقرات قليلة فقط، يمكنك إصلاح مشاكل ويندوز نموذجي سهلا كما فطيرة - دون أن يكون الخبير PC نفسك. معايرتها المرافق يرى الأخطاء على ناقلات البيانات ويحدد لهم تلقائيا - حوالي 60 من المشاكل الأكثر شيوعا في إطار ™ إكس بي، فيستا ™ ™ ويندوز 7. يمكن معايرتها المرافق حتى استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الصدفة - بسرعة وسهولة، وموثوق بها.
• إصلاح المشاكل النموذجية
• استعادة البيانات المحذوفة
• تأكد من القرص الصلب بحثا عن الأخطاء
• إدارة البرامج قيد التشغيل

تخصيص ويندوز
إعطاء ويندوز الخاص بك نظرة جديدة مع
TuneUp المرافق وتخصيص برامج وإعدادات النظام لتلبية احتياجاتكم: بارد شاشات الحذاء الجديد، الرموز، والرسوم المتحركة التي توفر نظرة شخصية لسطح المكتب الخاص بك. يمكنك بسهولة تخصيص مظهر ويندوز وضبط العديد من البرامج لترضيك.
• تخصيص Windows مظهر
• تغيير إعدادات Windows

دعم نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8.

ما هو الجديد في TuneUp المرافق 2013:

التغيرات في TuneUp المرافق 2013 13.0.3000.138:
* القرص الأنظف معايرتها الآن الكشف عن آثار أكثر من 20 برامج أخرى شائعة.
ويمكن الآن * وحدات معايرتها الأكثر شعبية أن تبدأ من قائمة السياق في منطقة الإعلام.


[size=16][size=16]TuneUp Utilities 2013 can make your Windows operating system more comfortable, faster and more secure with just a few mouse clicks. And all operations performed on the operating system are completely safe, because all changes are monitored by TuneUp Rescue Center and can be undone at any time. All TuneUp Utilities modules can be accessed through a common interface that is divided into six categories. The software helps both beginners and experts to make Windows meet their needs in a way that is better, easier and safer. All important system options are explained in an easy way and can be turned on or off at the click of your mouse. TuneUp Utilities will then make the necessary changes in the registry or boot files automatically. We place a high value on system stability, so that Windows won’t stop working reliably. And most changes that you make can be undone in TuneUp Rescue Center – easily and safely.

The TuneUp Turbo Mode provides an immediate performance boost whenever you need it. When you use your computer in the TuneUp Turbo Mode, an analysis is performed to see which tasks, programs and functions are currently running in the background that are not strictly necessary. These programs are stopped or slowed down, allowing the additional processing power gained to be used exclusively by the programs you are actually running
.


[/size]
[/size]
http://up4me.info/short/60494


[size=16][size=25]http://up4me.info/short/60494
http://up4me.info/short/12376
http://up4me.info/short/60494http://up4me.info/short/60494
[/size][/size]




http://up4me.info/short/22462
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newwwe.mam9.com
 
برنامج TuneUp Utilities 2013 13.0.3020 لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين الوندوز والكمبيوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق المصارعة الحرة :: منتديات البرامج والالعاب وافلام الكرتون (الانتمي) :: منتدى البرامج-
انتقل الى: